ما هي حركة #NoMorePandemics العالمية؟

NoMorePandemics هي حركة عالمية تعترف أولاً بالدليل على أن الحكومات الوطنية لم تكن مستعدة للفيروس التاجي (COVID-19) ؛ ثانياً ، يشرح درجة الامتثال لكل بلد ، من خلال المؤشرات التي تستخدمها منظمة الصحة العالمية (WHO) لقياس استعداد كل بلد لحالات الطوارئ الصحية (الوقاية والكشف والاستجابة) ؛ ثالثًا ، يشجع الناس في جميع أنحاء العالم على مطالبة حكوماتهم بالتعاون دوليًا والاستعداد بشكل مناسب للوباء التالي ؛ رابعاً ، سيأخذ جميع المساهمات في جمعية منظمة الصحة العالمية المقبلة التي ستعقد في الفترة من 17 إلى 21 مايو في جنيف ، سويسرا.

ينشر #NoMorePandemics الوعي بالمواطنة العالمية وتمكين المواطنين والتضامن الدولي والتنسيق العالمي كمفاتيح أساسية للعالم الجديد الذي نحتاج إلى بنائه ، على عكس العزلة القومية واليقظة الاستبدادية. هذه هي الطريقة الوحيدة لهزيمة الفيروس التاجي والأوبئة الأخرى ، مثل الفقر وعدم المساواة والكوارث البيئية والحروب والإرهاب العالمي.

لن يكون "عالم ما بعد COVID-19" عودة إلى الحياة الطبيعية لأن الحالة الطبيعية كانت هي المشكلة.

#NoMorePandemics هي حركة عالمية تم إنشاؤها في 7 أبريل 2020 (يوم الصحة العالمي) من قبل بعض المروجين للحركة العالمية # SickOfWaiting.org في عام 2017. التعبير السياسي في إسبانيا لهذه الحركة هو الحزب السياسي
PorUnMundoMasJusto.es
التي تأسست عام 2004.